فطائر صحية – بعض الوصفات الشهية منخفضة السعرات الحرارية

يمكن لنظامنا الغذائي اليومي أن يجعلنا مريضًا ، ويعرف عدد قليل من الناس أن معظم الأمراض التي نعاني منها هي نتيجة لنظامنا الغذائي الخاطيء. نظام غذائي صحي ومتوازن هو أولوية حياتنا. يجب أن نولي المزيد من الاهتمام لما نأكله وليس "نأكل شيئًا سريعًا" لأن الوقت قصير دائمًا. حتى من دون إضاعة الوقت ، يمكن إعداد وجبات متوازنة ولذيذة ، يجب أن تعرف فقط كيف؟ نحن نقدم بعض وصفات للفطائر الصحية اللذيذة التي ترضي شهيتك للحلويات دون مزيد من اللغط.

الفطائر الصحية - استمتع دون تردد

فطائر صحية - بعض الوصفات الشهية منخفضة السعرات الحرارية



الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. لبداية جيدة والمزيد من الطاقة تحتاج إلى شيء ذكي لتناول الإفطار. الفطائر الصحية هي دائما إفطار جيد ، لأنها يمكن أن تؤكل الحلو أو المالحة. إذا كنت تحب الإفطار الحلو ، يمكنك تزيين الفطائر بالفاكهة أو المربى أو كريم الشوكولاتة. إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك ولا ترغب في تناول الكثير من السعرات الحرارية ، فيمكنك أن تتناول المربى لمرضى السكر. لا يجب أن يكون كريم الشوكولاتة غير صحي. يمكن أن يكون البديل الرائع لكريم الصدمة مزيجًا ممزوجًا من الموز ومسحوق الكاكاو والبندق. هذا الأذواق رائع ، لديه الحلاوة اللازمة وصحية للغاية. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تناول طعام مالح لتناول الإفطار ، فإن الخيارات هي الفطائر مع الجبن والجبن المبشور ولحم الخنزير أو النقانق ، المزين بالخضروات الطازجة للاختيار من بينها.

الفطائر - ممتعة في كل مرة

فطائر صحية - بعض الوصفات الشهية منخفضة السعرات الحرارية



يمكن الفطائر تجد مكانها في القائمة لدينا في كل مرة. قد يتم تجربتها ولن تحصل على نتيجة مخيبة للآمال. يمكن أن تكون كعكة فطيرة مالحة حقيقية لافتة للنظر. سوف تدهش تماما ضيوفك. هذه الكعكة ليست مجرد تسمين دهني ، ولكنها يمكن أن تكون متعة حقيقية للبروتينات. لهذا يجب تحضير الفطائر باستخدام دقيق الحبوب الكاملة أو نخالة الشوفان أو دقيق الكتان واستخدامها في التزييت بدلاً من المايونيز الدهني ، فقط الجبن المصنوع من الكريم. حتى طبقة بعد طبقة وتشويش مع لحم الخنزير ، مخلل شرائح أو شرائح الفلفل في ما بينهما ، يخلق فطيرة فطيرة رائعة وصحية ومالحة. التزيين هو تماما لخيالك.

فطائر البروتين مع الموز

فطائر صحية - بعض الوصفات الشهية منخفضة السعرات الحرارية

الموز هو بديل رائع للسكر. بالنسبة للفطائر البروتينية ، فهي الأنسب ، لأنها تحتوي على الحلاوة اللازمة ويحدث لضمان الاتساق الجيد للعجين.

المكونات لوجبات 2:

  • 2 ناضجة الموز
  • 4 بيضات
  • 30 غ من مسحوق البروتين (شوكو أو الفانيلا)
  • بعض الزيت أو الزبدة / يذهب دون حتى إذا كانت المغلفة مغطاة

إعداد:

امزجي الموز والبيض ومسحوق البروتين إلى عجينة ناعمة في الخلاط. تسخين المقلاة مع أو بدون الدهون وتخبز الفطائر الصغيرة. حول حجم يمكنك أن تقرر لنفسك. و Schwupps ، لديك الفطائر الصحية اللذيذة لتناول الافطار ، والتي سوف تضمن لك احتياجات الطاقة للصباح.

فطائر بروتين نباتي بدون بيض

فطائر صحية - بعض الوصفات الشهية منخفضة السعرات الحرارية

على الرغم من أن البيض يلعب دوراً حاسماً في وصفات الفطائر ، إلا أنه يمكن إعداد فطائر البروتين النباتي بدونها.

المكونات لوجبات 2:

  • 100 غرام دقيق كامل الدسم
  • 250 غ من حليب الصويا
  • 2 ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز
  • 1 ملعقة كبيرة من بروتين الصويا
  • سكر الفانيلا أو نكهة الفانيليا
  • التوت الطازج / الفواكه الأخرى

إعداد:

يخلط الدقيق وحليب الصويا وبروتين الصويا ومسحوق الخبز والفانيليا في عجينة متجانسة وشبه سائلة. وأخيرا ، يقلب في التوت ويخبز في أجزاء. ضع في اعتبارك أنه في كل وجبة يجب أن يكون ثمرة ، لذلك تنتشر عن طريق العين.

 فطائر قليلة السعرات الحرارية وصحية مع دقيق الشوفان

فطائر صحية - بعض الوصفات الشهية منخفضة السعرات الحرارية



المكونات لوجبات 2:

  • 100 غرام من دقيق الشوفان صحية
  • 2 بيض
  • 300 غرام من الكوارك العجاف
  • 1 قرصة من القرفة
  • لقطة من الحليب
  • 1 ملعقة كبيرة من جوز الهند المبشور (اختياري)

إعداد:

تخلط جميع المكونات معًا إلى عجينة سائلة إلى حد ما وتقلى في مقلاة مدهونة بالزيت. مقبلات لمذاقك الخاص مع الفواكه ، وبعض جوز الهند المبشور ، والتي يمكنك أيضا تحريك في العجين ، أو غيرها. الآن يمكنك الاستمتاع بالفطائر ذات السعرات الحرارية المنخفضة مع القهوة الطازجة.

الفطائر منخفضة الكربوهيدرات - المكونات الأساسية

الفطائر مع التفاح المقلي

غير معقدة تماما! يتم إعداد الفطائر منخفضة الكربوهيدرات مثل الفطائر الكلاسيكية. الفرق هو أن المكونات مختلفة ، ولكن في أي حال من الأحوال يعني أنه لا يمكنك تجربة ذلك. مع يمكن أن يتم إنشاء وصفات الطعام المسموح بها وفقا للخيال الخاص بك. للبدء ، استبدل دقيق القمح بطبقة منخفضة من الكربوهيدرات. قد يكون هذا دقيق اللوز أو دقيق الحمص أو دقيق بذور الكتان أو دقيق جوز الهند. كما الموثق باستثناء البيض ، ويمكن استخدام الموز سحقت ، شيا ، بذر الكتان أو اللبن. ليس بالضرورة أن تستخدم الدهون ، ولكن خبز بعض الزبدة أو الزيت لا يؤلم. لتخفيف صودا الخبز أو الماء الفوار يمكن أن يدخل في الوصفة ، بالإضافة إلى جميع الإضافات مثل القرفة أو مسحوق الكاكاو أو الفانيليا.

لفائف الخضروات ملفوفة مع الجبن

لفائف السبانخ ملفوفة مع الجبن

الفطائر الصحية يمكن أيضا أن تكون مالحة. خذ بعض السبانخ ، والبيض ، 1 ملعقة طعام من دقيق الطحين الكامل ، ملح الصلصة والفلفل والخبز. ثم ببساطة نشمر مع الجبن أو الجبن المطبوخ. امنح نفسك كأسًا من النبيذ الأبيض واستمتع بفطائر الخضروات الرائعة.

فطائر البيض البيضاء مع زبدة الفول السوداني

الفطائر اليقطين مع التوت وشراب achorn

لطيفة مقرمشة المقلية

مخيض اللبن صحي - الفطائر   الفطائر مع الشوكولاته الداكنة

كعكة جميلة pnacake مع كريم اللبن فطائر وصفة كبيرة  دقيق بذر الكتان ، بياض البيض والزبدة - الفطائر الصحية

الفطائر مع دقيق الشوفان  الفطائر مع دقيق الحمص والحليب والبيض

كريب من الجبن والبيض   فطائر الخضار الفطائر مع كريم الشوك

Vollcornpfannkuchen التوت السحر كعكة الزفاف المصنوعة من الفطائر الصحية نخالة الشوفان مع التوت الأزرق - وصفة عظيمة كعكة فطيرة مالحة مع تعبئة غنية الفطائر من عجين مختلفة الفطائر   الفطائر الصحية مع الخضار

فطائر سبيرولينا

الفطائر wholegrain - كعكة مع الفارق

فطيرة مالحة ولذيذة

كريب كريب مع كريمة شوكولاتة صحية مصنوعة من الأفوكادو والموز

الفطائر الخضار

فطائر صحية - بعض الوصفات الشهية منخفضة السعرات الحرارية

كعكة يمكن أيضا أن تكون صحية الفطائر النباتية - كوسة المبشور